واتساب: +86 13713386306
البريد الإلكتروني: nancy@chinastoragerack.com
هاتف: + 86 18578478231
WeChat: + 86 18578478231

رف البليت المدعوم بنظام أرفف الميزانين

أرفف الميزانين هي مزيج من طابق الميزانين و رف قابل للتعديل. يسمح طابق الميزانين مع الرفوف بإنشاء مساحة أرضية إضافية فعالة من حيث التكلفة في المباني القائمة. جميلة وبساطة ، دعامات وعوارض خفيفة الوزن منظمة ومتعددة الوظائف لجميع المستخدمين تقريبًا. تم استخدام أرفف الميزانين على نطاق واسع في المستودعات العالية ، والبضائع الصغيرة ، والتقاطها يدويًا ، وتخزين الوحل ، والاستفادة الكاملة من المساحة ، وتوفير مساحة المستودع. خاصة قطع غيار السيارات والأجهزة الإلكترونية والصناعات الخفيفة وصناعة الملابس وما إلى ذلك. انقر فوق الزر "عرض أسعار سريع" أدناه للحصول على سعر فوري لأرفف الميزانين.

تفاصيل اضافية

L * D * H (مم)

للتخصيص

طبقة

2 طبقة ، 3 طبقات ، قابلة للتخصيص

سعة التحميل

200kg ، 300kg ، 500kg

لون

أزرق ، رمادي ، برتقالي ، قابل للتخصيص

الوزن

تخصيص

الصوت

تخصيص

الحد الأدنى للطلب

20 متر مربع

تقدير وقت التسليم

15 يوما

ما هو الميزانين الأرفف؟

يسمى أرفف الميزانين أيضًا بأرفف البليت الميزانين أو الميزانين المدعوم بالرف. نظام أرفف الميزانين هو بناء طابق نصفي متوسط ​​على مكان العمل الحالي أو الرف لزيادة مساحة التخزين. يمكن أن يكون الميزانين ذو أرفف البليت عبارة عن طابق نصفي من مستويين أو طابق نصفي من ثلاثة مستويات ، وهو مناسب للوصول إلى بعض السلع خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، وهو مناسب للعديد من السلع ذات الحجم الكبير أو متعدد الأصناف الصغيرة الحجم. من الضروري الوصول إلى البضائع يدويًا ، وعادة ما يتم إرسال البضائع إلى الطابق الثاني أو الثالث بواسطة الرافعة الشوكية أو المصعد الهيدروليكي أو المصعد ، ثم بواسطة عربة خفيفة أو شاحنة هيدروليكية إلى مكان معين. رف الميزانين ، وعادة ما تستخدم رف متوسط ​​الخدمة or رفوف الخدمة الشاقة كدعم أساسي للجسم والأرضية (وفقًا لوزن الحمل الإجمالي لأرفف الوحدة لتحديد اختيار الرفوف) ، يتم اختيار لوحة الأرضية عادةً بصفائح فولاذية مدلفنة على البارد أو لوحة فولاذية منقوشة أو بوابة فولاذية. يحتوي نظام أرفف الميزانين على المزيد من التطبيقات في مجال قطع غيار السيارات والصناعات الخفيفة والإلكترونيات والملابس وغيرها من الصناعات. تعلم المزيد عن ما هو رف الميزانين?

رسومات تصميم مجانية لك

خطة التخطيط

إذا أرسلت لنا أبعاد المستودع الخاص بك ، فسيقوم مهندسونا المحترفون بتصميم رسم دقيق لك.
طلب تصميم الرسم

عرض ثلاثي الأبعاد

سيسمح لك سمك المواد المستخدمة وحجم الرفوف وعدد المستويات والمعلمات الأخرى بالتأكد.
طلب تصميم الرسم

التقديم

يمكن لمهندسينا أيضًا إنتاج التصاميم ورسومات التثبيت خطوة بخطوة لتسهيل تركيب الرفوف الخاصة بك.
طلب تصميم الرسم

تركيب أرفف الميزانين

يحتاج تركيب أرفف الميزانين أولاً إلى تثبيت جزء الأرفف الرئيسي ، ووضع العمود في وضع مستقيم ، ثم تعليق شعاع الحامل على الفتحة المقابلة للعمود وإدخال مزلاج الأمان لمنعه من السقوط. بعد تثبيت الحامل ، سيشكل هيكلًا أكثر استقرارًا ، وفي هذا الوقت تحتاج إلى تثبيت شعاع الميزانين على عمود الحامل وتثبيت العارضة المتقاطعة. أخيرًا ، ضع الصفيحة الفولاذية بشكل مسطح على عارضة الميزانين وقم بعمل جيد لإجراءات التثبيت لمنع الإزاحة ، ويتم تثبيت أرفف الميزانين البسيطة.

عملية الإنتاج الرئيسية لأرفف الميزانين

bg10
1
عملية اللكم

تعمل اللكمات على طول اللوحة المعلقة على فترات قياسية حيث يتم توصيل الحزم المتقاطعة ، معظمها 50 مم أو 75 مم.

2
عملية المتداول

لفائف الصلب من خلال معدات الدرفلة لتشكيل العارضة والحزمة ، وعادة ما يكون للحزمة شعاع P وشعاع التعشيق ، وعادة ما يكون هناك ثقب ماسي وثقب دمعة في الوضع المستقيم.

3
عملية اللحام

من خلال اللحام ، اللوح المعلق والشعاع ؛ يتم ربط الصفيحة المستقيمة والقدم بشكل وثيق معًا ، مما يعزز بشكل فعال استقرار هيكل الحامل.

4
عملية الرش والخبز

قم بتلميع المنتج بعد اللحام ، ثم استخدم تقنية رش المسحوق الكهروستاتيكي على السطح ، وأخيراً استخدم عملية الخبز ذات درجة الحرارة العالية لضمان سطح أملس.

5
عملية التعبئة والتغليف

وصل أخيرا إلى الخطوة الأخيرة. بعد اكتمال إنتاج المنتج ، نقوم عادة بتغليف البضائع المصدرة لتجنب أضرار النقل لمسافات طويلة وتآكل مياه البحر أثناء الشحن.

يتم تعبئة منتجاتنا بالطرق التالية

فيلم فقاعة الهواء
فيلم فقاعة الهواء
تغليف البليت
تغليف البليت
حقيبة خشبية
حقيبة خشبية
علبة كرتون
علبة كرتون

ما تريد معرفته عن أرفف الميزانين

يتكون نظام أرفف الميزانين بشكل أساسي من الرفوف وأرضية الميزانين ، ويتم دعم الجزء السفلي من أعمدة الرف مثل الأرضية ، والهيكل بسيط ومستقر ، ومجهز بنظام الإضاءة ، وأصبح الوصول والإدارة مناسبين للغاية.

نظرًا لاختلاف احتياجات الارتفاع والتخزين لكل مؤسسة ، عادةً ما يتم تخصيص رفوف الميزانين ولا يوجد حجم قياسي ، سيقوم مهندسونا بتصميم رسم دقيق للرجوع إليه وفقًا لحجم المستودع الفعلي واحتياجات التخزين المحددة.

نظام أرفف الميزانين ينتمي إلى أرفف خفيفة أو متوسطة الحجم. بسبب الميزانين الإضافي ، يكون سعر رف الميزانين أعلى قليلاً من الأرفف التقليدية ، ولكن يمكن زيادة مساحة التخزين من ثلاث إلى أربع مرات مقارنةً بالأرفف التقليدية أرفف البليت الانتقائية. لمعرفة المزيد عن تكلفة طابق الميزانين ، يرجى قراءة "تكلفة طابق الميزانين".

يعتمد ارتفاع نظام الميزانين المدعوم على الرف على ارتفاع المستودع ، فكلما ارتفع المستودع كلما كان أرفف الميزانين أكثر ملاءمة. يمكن تجميع ارتفاع أرضية أرفف الميزانين بمرونة ، وعادة ما يتم ضبط التباعد بين الأرضيات على 2.2 م ~ 2.7 م ، وعادة ما يكون ارتفاع الأرضية العلوية حوالي 2 م. يجب مراعاة راحة تشغيل الموظفين تمامًا عند تصميم الميزانين على حامل البليت.

تعتمد سعة تحميل الميزانين على رف البليت على وزن البضائع المخزنة. سيقوم مهندسونا المحترفون بحساب وزن كل رف وفقًا لوزن البضائع المخزنة واختيار المادة ذات السماكة المناسبة ، وكلما زادت متطلبات الحمل ، زادت سماكة المادة. بشكل عام ، تبلغ سعة التحميل لكل طبقة من رفوف الميزانين 500 كجم.

1 ، نظام أرفف الميزانين عبارة عن هيكل تم تجميعه بالكامل ، وهو سهل الجمع والتركيب والتفكيك حسب الرغبة.
2 ، تم تحسين المقطع العرضي للمواد للأعمدة والعوارض الرئيسية والحزم الفرعية لأرفف الميزانين ، وقدرة تحمل الأحمال قوية.
3 ، سطح الحامل معالج بطلاء مسحوق كهرباء ، بمظهر جميل.
4 ، يمكن تصميمه بمرونة إلى طبقتين أو طبقات متعددة وفقًا لاحتياجات الموقع الفعلية. إنها مناسبة لتخزين أنواع كثيرة من البضائع ودفعات قليلة من البضائع ، ويمكنها الاستفادة الكاملة من مساحة الطابق العلوي.
5 ، الطبقة السفلية من رفوف الميزانين هي على شكل رفوف ، والطبقة العليا يمكن أن تكون منصة أو هيكل من الرفوف. يمكن للحامل السفلي تخزين المواد ودعم الأرضية ، وهو مرن للغاية.

تعتمد المهلة الزمنية لرفوف الميزانين المخصصة على حجم رف الميزانين. بالنسبة إلى الشركة المصنعة لنظام أرفف الميزانين ، قد يستغرق الأمر 15 يومًا لبناء مائة متر مربع من رف الميزانين و 25 يومًا فقط لبناء 500 متر مربع من رفوف الميزانين. إذا كنت بحاجة إلى نظام أرفف الميزانين المخصص ، فاستشر مصنع Mracking Mezzanine Rack الآن.

من الناحية النظرية ، نظرًا لأن رف الميزانين عبارة عن رف منصة نقالة يدعم الميزانين ، فمن الممكن تحويل أرفف البليت أو أرفف الخدمة المتوسطة إلى أرفف الميزانين. في الواقع ، من الصعب تثبيت الميزانين بسبب انحراف الأبعاد عند تثبيت الميزانين لأن حامل البليت أو أرفف الخدمة المتوسطة قد تكون مشوهة بسبب الحمل الثقيل على المدى الطويل. ولا يأخذ تصميم أرفف البليت في الاعتبار الوزن المطلوب لتحمل الميزانين المتزايد ، والذي يمكن أن يزيد من تحميل عمود الحامل وقد ينهار وحوادث خطيرة أخرى. هنا، تكسير توصي الشركة المصنعة لرفوف الميزانين بشراء نظام أرفف الميزانين الجديد. سيقوم مهندسونا المحترفون بإجراء تحليلات ميكانيكية وفقًا لوزن البضائع المخزنة الخاصة بك واختيار المواد المناسبة لضمان نظام أرفف ميزانين آمن واقتصادي لك.

رفوف الميزانين وأرضية الميزانين كلاهما عبارة عن نصفي تخزين يستفيد بشكل كامل من مساحة الطابق العلوي. الفرق هو أنها مختلفة في الهيكل ؛ رف الميزانين معقد ومناسب لتخزين البضائع الصغيرة وخفيفة الوزن ، والتي تتطلب عادة الوصول اليدوي ، في حين أن طابق الميزانين بسيط وسهل التركيب ، وعادة ما تكون سعة التحميل أعلى ؛ الميزانين الصلب الهيكلي غالبًا ما تستخدم كمكاتب ميزانين. قبل أن نشتري الميزانين ، نحتاج إلى فهم بيئة أرض مستودع المؤسسة تمامًا وكذلك خصائص وحجم البضائع المخزنة ، وهي مجموعة من العوامل التي يجب مراعاتها من أجل اختيار المناسب حقًا لمنصة الميزانين الخاصة بالمستودعات.

عندما تحتاج إلى شراء رفوف الميزانين ، عليك أولاً استشارة الشركة المصنعة لأرفف الميزانين ، وإخبارهم بارتفاع وحجم المستودع الخاص بك وكذلك حجم ووزن البضائع وغيرها من المعلومات ، إذا كان لديك رسومات المستودعات ، فمن الأفضل ؛ بعد تلقي معلوماتك التفصيلية ، سيقوم مهندسونا بتصميم رسومات دقيقة لك مجانًا لتأكيد الحجز ، وسيقوم قسم الأسعار بتقديم عرض أسعار مفصل وفقًا للرسومات ؛ بعد تأكيد السعر ، سنبدأ في ترتيب الإنتاج ، وعادة ما يكون الرصاص في الإنتاج 10-15 يومًا ؛ بعد اكتمال الإنتاج ، سنقوم بترتيب الشحن إلى بلدك ، إذا كان لديك وكيل شحن خاص بك ، فسوف نتعاون معك تمامًا لتزويدك بالمستندات المطلوبة ذات الصلة ؛ الخطوة الأخيرة هي التثبيت ، فنحن نوفر لك مستندات تثبيت PDF ودعم فيديو التثبيت ، إذا لزم الأمر ، يمكننا تزويدك بإرشادات التثبيت في الموقع للتأكد من أنه يمكنك بشكل صحيح إذا لزم الأمر ، يمكننا تزويدك بالتثبيت في الموقع تعليمات للتأكد من أنه يمكنك استخدام رفوف الميزانين بشكل صحيح.

احصل على عروض أسعار فورية من مهندسي التكلفة لدينا

هل تريد معرفة عدد منتجات الرف التي تستوردها دولتك من الصين كل عام؟

أنت من الممكن أن تكون مهتما بهذه المنتجات أيضا

رف البليت الانتقائي
رف البليت الانتقائي
الميزانين الصلب الهيكلي
الميزانين الصلب الهيكلي
القيادة في الأرفف
القيادة في الأرفف
رف العفن
رف العفن
تحدث عن مشروعك

احصل على عرض أسعار فوري من مستشارينا الأكثر خبرة.

بريدك الإلكتروني آمن تمامًا ولن نكشف عنه لأي طرف ثالث لأي سبب من الأسباب.

احصل على عروض أسعار سريعة من الموردين!

بريدك الإلكتروني آمن تمامًا ولن نكشف عنه لأي طرف ثالث لأي سبب من الأسباب.

pallet rack supported mezzanine racking system

Category

Mezzanine rack is a combination of mezzanine floor and adjustable rack. Mezzanine floor with racks allows for a cost efficient creation of extra floor space in existing buildings. Beautiful and simplicity, the uprights and beams of the light duty structured, multifunctional for almost all users. Mezzanine rack was widely used in the high warehouse, small cargo, pick up by manual, muckle storage, take full advantage of the space, save warehouse space. Especially auto spare parts, electron devices, light industry and clothing industry, etc. Click on the “Quick Quote” button below to get an instant price for a mezzanine rack.

Additional information

L*D*H (mm)

customizable

Layer

2Layer, 3Layer, Customizable

Load Capacity

200kg, 300kg, 500kg

Color

Blue, Gray, Orange, Customizable

Weight

Customizable

Volume

Customizable

MOQ

20 sqm

Estimated Delivery Time

15 days

What is a mezzanine rack?

Mezzanine racking system is to build an intermediate mezzanine on the existing workplace or rack to increase the storage space, it can be a two level mezzanine or a three level mezzanine, it is suitable for accessing some light weight and small volume goods, it is suitable for multi-variety high volume or multi-variety small volume goods, it is necessary to access the goods by hand, the goods are usually sent to the second or third floor by forklift, hydraulic lift or elevator, then by light trolley or hydraulic pallet truck to a certain location. Mezzanine rack, usually using medium duty rack or heavy duty racks as the main body and floor support (according to the total load weight of the unit racks to determine the choice of racks), the floor panel is usually selected cold-rolled steel plate, patterned steel plate or steel gate. Mezzanine racking system has more applications in the field of auto parts, light industry, electronics, clothing and other industries. Learn more about what is a mezzanine rack?

Free design drawings for you

Layout plan

If you send us the dimensions of your warehouse, our professional engineers will design an accurate drawing for you.

Three-dimensional view

If you send us the dimensions of your warehouse, our professional engineers will design an accurate drawing for you.

Renderings

If you send us the dimensions of your warehouse, our professional engineers will design an accurate drawing for you.

Installation of mezzanine rack

Mezzanine rack installation first needs to install its main racking part, put the column upright, then hang the beam of the rack to the corresponding hole of the column and insert the safety catch to prevent it from falling off. After the rack is installed it will form a more stable structure, at this time you need to install the beam of the mezzanine on the column of the rack and install the cross beam. Finally, lay the steel plate flat on the mezzanine beam and do a good job of fixing measures to prevent displacement, and a simple mezzanine rack is installed.

The Main Production Process Of Mezzanine Rack

bg10
1
Punching Process

Punches run the length of the hanging plate at standard intervals where the cross beams are connected, most of them are 50mm or 75mm pitch.

2
Rolling Process

Steel coil through the rolling equipment to form the upright and beam, beam usually have P beam and interlock beam, upright usually have diamond hole and teardrop hole.

3
Welding Process

Through welding, the hanging plate and beam; upright and footplate are closely connected together, which effectively strengthens the stability of the rack structure.

4
Spraying And Baking Process

Polish the product after welding, then use electrostatic powder spraying technology on the surface, and finally use the high-temperature baking process to ensure a smooth surface.

5
Packaging Process

Finally came to the last step. After the production of the product is completed, we usually package the exported goods to avoid long-distance transportation damage and seawater erosion during shipping.

Our products are packaged in the following ways

Air Bubble Film
Air Bubble Film
Pallet Packaging
Pallet Packaging
Wooden Case
Wooden Case
Carton Box
Carton Box

What you want to know about mezzanine rack

Mezzanine racking system mainly consists of racks and mezzanine floor, the bottom is supported by rack columns as the floor, the structure is simple and stable, equipped with lighting system, access and management have become very convenient.

Since the height and storage needs of each enterprise are different, the mezzanine racks are usually customized and there is no standard size, our engineers will design a precise drawing for your reference according to the actual warehouse size and specific storage needs.

Mezzanine racking system belongs to light or medium-sized racking. Because of the added mezzanine, the price of mezzanine rack is slightly more expensive than traditional racking, but its storage space can be increased three to four times compared to traditional selective pallet racking.

The height of a rack supported mezzanine system depends on the height of the warehouse, the higher the warehouse the more suitable the mezzanine racking is. The floor height of mezzanine rack can be assembled flexibly, the spacing between floors is usually set at 2.2m~2.7m, and the height of the top floor is usually about 2m. The convenience of staff operation should be fully considered when designing pallet rack mezzanine.

The load capacity of pallet rack mezzanine depends on the weight of the stored goods. Our professional engineers will calculate the weight of each rack according to the weight of the stored goods and choose the material of suitable thickness, the higher the load-bearing requirement, the thicker the material. Generally speaking, the load capacity of each layer of mezzanine racks is within 500kg.

1, Mezzanine racking system is a fully assembled structure, which is easy to combine, install and disassemble at will.
2, The material cross-section of the columns, main beams and sub beams of the mezzanine racks is optimized, and the load-bearing capacity is strong.
3, The surface of the rack is treated with electrostatic powder coating, with beautiful appearance.
4, It can be flexibly designed into two layers or multi-layers according to the actual site needs. It is suitable for storing many kinds of goods and few batches of goods, and can make full use of the upper floor space.
5, the lower layer of the mezzanine racks is in the form of racks, and the upper layer can be a platform or a structure of racks. The bottom rack can both store materials and be the support of the floor, which is very flexible.

The lead time for custom mezzanine racks depends on the size of the mezzanine rack. For Xinmiao mezzanine racking system manufacturer, it may take 15 days to build a hundred square meters of mezzanine rack and only 25 days to build 500 square meters of mezzanine racks. If you need custom mezzanine racking system, consult Xinmiao mezzanine rack factory now.

Theoretically, since mezzanine rack is a pallet rack supported mezzanine, it is feasible to convert pallet racking or medium duty racking into mezzanine racks. In actuality, it is difficult to install the mezzanine due to the deviation of the dimensions when installing the mezzanine because the pallet rack or medium duty racks may have been deformed due to the heavy long-term load. And the design of pallet racking does not take into account the weight required to carry the increased mezzanine, which can overload the rack column and may even collapse and other serious accidents. Here, Xinmiao mezzanine racks manufacturer recommends you to buy new mezzanine racking system. Our professional engineers will make mechanical analyses according to the weight of your stored goods and choose the right material to ensure a safe and economical mezzanine racking system for you.

Mezzanine racks and mezzanine floor are both storage mezzanines that make full use of the upper floor space. The difference is that they are different in structure; mezzanine rack is complex and suitable for storing small, light-weight goods, which usually require manual access, while mezzanine floor is simple and easy to install, and the load capacity is usually higher; structural steel mezzanine is even often used as mezzanine offices. Before we buy mezzanine, we need to fully understand the enterprise warehouse land environment as well as the characteristics and size of the stored goods, a combination of factors to consider in order to choose the really suitable for your warehouse mezzanine platform.

When you need to buy mezzanine racks, first you have to consult the mezzanine racks manufacturer, tell them the height and size of your warehouse as well as the volume and weight of goods and other information, if you have warehouse drawings, it would be best; after receiving your detailed information, our engineers will design accurate drawings for you free of charge for your confirmation, and the quotation department will make a detailed quotation according to the drawings; after confirming the price, we will start arrange the production, the production lead is usually 10-15 days; after the production is completed, we will arrange the shipping to your country, if you have your own freight forwarder we will fully cooperate with you to provide you with the required relevant documents; the last step is the installation, we provide you with PDF installation documents and installation video support, if necessary, we can provide you with on-site installation guidance to ensure that you can correctly If necessary, we can provide you with on-site installation instructions to ensure that you can use the mezzanine racks correctly.

Get instant quotes from our cost engineers

Want to know how many rack products your country imports from China every year?

You may also be interested in these products

selective pallet rack
selective pallet rack
structural steel mezzanine
structural steel mezzanine
drive in racking
drive in racking
cantilever rack
cantilever rack
Talk about your project
back to top

Get an instant quote from our most experienced consultants.

Your email is absolutely secure and we’ll not disclose it to any third party for any reason.